-->

أذا كنت تريد الزواج فلن تجد أفضل من إمرأة مغربية ! وسبب هنا ؟

أذا كنت تريد الزواج فلن تجد أفضل من إمرأة مغربية ! وسبب هنا ؟

    الغرض من هذه الموضوع هو مساعدة كل رجل يرغب بزواج بي أمرأة مغربية:

    المميزات أو الصفات أو الأشياء التي تميز المغربية والمغربيات عن اخواتهن من الجنسيات العربية الأخرى، لقد وجدت صعوبة في إيجاد مقالات أو مواضيع على الأنترنت بخصوص هذا الموضوع، الأمر الذي شجعني أكثر على كتابة خواطري عن هذا الموضوع الشيق والمثير للاهتمام.

    رغم متعة الموضوع، وجدته في حقيقة الأمر يفتقد الموضوعية إلا حد ما ويصعب طرحه من منظور أو منطلق علمي، فيبقى الموضوع مجرد رأي عام يسود في أوساط الشباب والرجال ويضفي هالة من الخصوصية والإمتياز تحيط بأخواتنا المغربيات، الغريب في الأمر أن هذا الرأي العام حول المغربيات وجمالهن وسحرهن وميزتهن لا ينحصر على العرب فقط بل وجدت الكثير من الأجانب من آسيا وأوروبا وغيرها لهم نفس الإنطباع أو نفس الرأي حول المغربيات.

    وجدت الموضوع ايضا حساس لأنه للأسف تختلط به بعض الآراء المجحفة والظالمة في حق أخواتنا المغربيات، سمعنا مثل هذه الآراء كثيرا في المقاهي وجلسات السمر وحتى في المسلسلات والأفلام التي لا تعطي أخواتنا المغربيات حقهن.

    الموضوع ايضا قد يتطلب مني جرئة في طرحه.. وقد تردت كثيرا قبل أن انوي كتابته.. وفكرت كثيرا كيف اكتبه ومن أين أبدأ..

    قد لا يكون ما يميز المغربيات حكرا عليهن.. قد تكون مميزات المغربيات مميزات عالمية أو دولية تميز أي امرأة اخرى عن سائر نساء الكون ولكن على الأقل يمكنني القول أن هناك شيئا ما يميز اخواتنا المغربيات.. شيء خاص بهن.. لعله البيئة.. أو الثقافة التي انكشفت عليها المغربية.. أو التمازج العرقي والأثني المميز جدا الذي يمتاز به المغرب عموما واخواتنا المغربيات خصوصا.. اينما كانت الحقيقة لا يمكننات تجاهل ذلك الحضور وتلك الهالة وذلك الغموض الذي يضفي الكثير على 
    أخواتنا المغربيات... وهذه بداية لموضوعي استهل بها هذا الحديث الشيق عن اخواتنا المغربيات الذي دفعني بحب وشغف لأتقصى عنه بنفسي وانتهى بي الأمر بالزواج من احدى أخواتنا المغربيات المميزات والكريمات والجميلات والغامضات والساحرات.. ولعله يصلح اهداء جميل لزوجتي العزيزة خاصة ولأخوتنا المغربيات عموما..  وانتظروني عما قريب لكي تعرفو ما الذي يميز المغربيات.. مع تحياتي.

     اﻻن ماعليك سوى وضع رقم هاتفك اسفل التعليقات مصحوبة باسمك الشخصي والعائلي والوظيفة التي تشتغل بها حاليا باﻻضافة الى طريقة للتواصل بك سواء عبر واتساب او رقم الهاتف مصحوبا بالترميز الدولي الخاص بدولتك.
    • اسمك الشخصي والعائلي:  
    • الوظيفة التي تشتغل بها حاليا:
    • من اي دولة:
    نحن نرحب بكم فى جميعا في التعليقات وسنقوم بالرد على طلباتكم فورا.